أنشرها:

اهم العاب شهر سبتمبر 2019 

1- لعبة Gears 5 :

هي لعبة تصويب وقصة تدعم اللعب التعاوني من تطوير فريق The Coalition و التي ستصدر في 10 سبتمبر في كل من الاكس بوكس و الحاسب الشخصي ، في هذه اللعبة يمكن ان نلعب بمفردنا او مع شخص اخر في نفس الشاشة بالاضافة الى اللعب اونلاين و الذي يدعم اللعب المشترك بين Xbox one و Pc بالاضافة الى طور اللعب التنافسي ، في هذا الجزء سنلعب بشخصية Kait حيث علينا أن نخوض معها بمغامرة ضمن عالم ضخم و جميل لاكتشاف أصل Locust والقتال مع باقي الفريق لحماية ما تبقى بعد أن سيطرت التكنولوجيا على البشرية وبدأ العدو بالتوحد للقضاء على كل الناجيين.

2- لعبة Greedfall :
لعبة أكشن RPG  تدور احداثها  فيها بالقرن السابع عشر من تطرير فريق Spiders و الذي قدم لنا لعبة Bound by Flam و The Technomancer ، اللعبة تتيح لنا اختيار الازياء و تطوير الاسلحة و ايضا بعض الحوارات التي سنخوضها مع سكان عالم اللعبة المختلفين بجانب بعض المشاهد الرومانسية بالاضافة  الى المواجهات مع الاعداء و الوحوش الضخمة .
موعد اصدار اللعبة في 10 من سبتمبر القادم على PS4 و XB1 بالاضافة الى الحاسب  الشخصي .

3- لعبة Borderlands 3 :
لعبة تصويب من منظور الشخص الأول FPS من تطويرفريق Gearbox والذي اكد ان هذا الجزء سيكون الاضخم في مسار السلسلة حيث يستغرق انهاء المهام الرئيسية للعبة حوالي 30 ساعة لعب من مواجهات العديد من الزعماء باللعب الفردي او عن طريق الطور التعاوني الذي يسمح للاعب إنهاء المهام بمعاونة أصدقائه .  
موعد الاصدار في 13 سبتمبر 2019 على PS4 و Xbox One بينما تتوافر نسخة الحاسب الشخصي حصريا عبر متجر Epic Games لمدة عام كامل

4- لعبة  FIFA 20 : 
سلسلة FIFA تعود بجزئها الجديد و الذي شهد العديد من التحسينات تشمل نظام الذكاء الاصطناعي للمدافعين كما شهد تحسين دقة التسديد ، كما تم اضافة طور يشبه  FIFA Street  يحمل اسم Volta والذي سينقلنا لأماكن عديدة من أنحاء العالم سواء طوكيو، لندن أو أمستردام وسيكون هنالك ساحات لعب منوعة مثل الأنفاق أو أسطح الأبنية وغيرها 
تصدر اللعبة في 27 سبتمبر على PS4 و Xbox One  والحاسب

5- The Surge 2 :
لعبة الأكشن RPG  من تطوير إستديوهات Deck 13 و هو الجزء الثاني من اللعبة والتي وصفت بأنها تسير على نهج ألعاب Souls من حيث مستوى الصعوبة ، تم اضافة العديد من الاشياء مثل تغيير ببيئة اللعب و تنوع أكبر في الأسلحة والقدرات وكذلك سيكون هنالك طائرات دون طيار وغيرها من الأدوات التي تمكنهم من مواجهة أعداء وخصوم جدد 
موعد الاصدار في  24 سبتمبر القادم 

6- لعبة PES 2020
موعد طرح الجزء الجديد من لعبة Pro Evolution Socce في 10 من سبتمبر على اجهزة الجيل الحالي بالاضافة الى الحاسب الشخصي ، اللعبة شهدت العديد من التغييرات مثل وجود نظام مراوغة أفضل وتمرير أكثر دقة حيث تعاونت الشركة مع أسطورة نادي برشلونة “أندريس انيستا”، كذلك عاد طور Master League الشهير مع حوارات تفاعلية جديدة تسمح للاعبين التحكم في مسار القصة

7- The Legend of Zelda: Link’s Awakening

26 عاما مضت منذ إصدار لعبة المغامرات The Legend of Zelda: Link’s Awakening على الجهاز المحمول " Game Boy "  والتي حصلت  على ريميك يقدم لنا اللعبة بتوجه فني جميل نرى فيه شخصية Link كما لم نرها من قبل، اللعبة ستصدر في 20 من سبتمبر على الننتندو سويتش 

8- لعبة Code Vein :
شهر سبتمبر المقبل وتحديدًا السابع والعشرين من الشهر سيكون موعدنا أخيرًا مع لعبة Code Vein والتي ستتوفر عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. 
في هذه اللعبة يتحكم اللاعب بأحد شخصيات Revenants  وهم جماعة من مصاصي الدماء لديهم قدرات خارقة  و يجب عليك  التحالف مع بعض الرفاق من أجل كشف حقيقة هذا العالم

9- لعبة  WRC 8
تعود سلسلة WRC World Rally Championship في سبتمبر 2019 في جزئها الثامن بعنوان WRC 8 ، حيث تم الإعلان أن اللعبة و التي اصبحت أكثر توجهاً نحو المحاكاة و تحقيق أعلى مستوى من الواقعية الممكنة. و يؤكد سائق الرالي الأمريكي شون جونستون والسائق المساعد أليكس كيهوراني عن تجربة اللعبة قد ابهرتني و أن الهدف قد تحقق. 
WRC 8 متاحًا على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وجهاز الكمبيوتر.

10- لعبة NBA 2K20
موعد اصدار لعبة NBA 2K20 في السادس من شهر سبتمبر المقبل ، والتي ستتوفر عبر منصات PlayStation 4و Xbox Oneو Nintendo Switch وايضا الحاسب الشخصي  وتم الكشف بأن كل من " دواين وايد" و " أنطوني ديفيس" سيكونون نجمي الغلاف الرسمي للعبة .
اللعبة ستشهد كذلك تحسينات على المراوغة والتعامل من الكرة حيث تم تحسين الذكاء الاصطناعي بشكل كبير وبات التحكم بالكرة أكثر واقعية وأكثر مرونة من أي جزء مضى .

11- Blacksad: Under the Skin
Blacksad: Under the Skin هي لعبة تحقيقات جديدة مبنية على القصة المصورة Blacksad والتي سنحصل عليها في الـ26 من سبتمبر من هذا العام على الحاسب الشخصي ومختلف الأجهزة المنزلية.
أحداث اللعبة تدور في الخمسينات من القرن الماضي حيث تلعبون بدور المحقق John Blacksad الذي يوكل بمهمة البحث عن نجم القتال الصاعد Bobby Yale الذي يختفي بشكل مفاجئ، اللعبة ستقدم لكم مجموعة من الخيارات التي تؤثر على علاقاتكم بالشخصيات وعلى مجرى الأحداث أيضا.

12-  لعبة NHL 20
لعبة NHL 20 تقدم جزء جديد من السلسلة الشهيرة NHL والتي شهدت العديد من الاضافات و تحسينات حيث تم اضافة  45 حركة هجومية جديدة من شأنها أن تجعل أى هجمة خطيرة على الفريق الأخر كما أن اللعبة تضم جميع الأطوار المتعارف عليها إلى جانب طور اللعب الجديد Winner Take All وهو طور لعب يمكنك لعبه منفرداً أو فى فريق مع أصدقائك لكى تفوز بالمسابقة. كما أن اللعبة تقدم مجموعة جديدة وكبيرة من الاحتفالات. اللعبة قادمة بشكل رسمية فى 13 سبتمبر القادم على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox، ويمكنك الأن طلب النسخة المسبقة  لكى تحصل عليها قبل موعد الإصدار الرسمى بثلاث أيام كاملة.

13- Contra: Rogue Corps
Contra Rogue Corps هي لعبة الأكشن التي تم الإعلان عنها لجهاز ننتندو الهجين السويتش والتي تعيد عنوان Contra مع تجربة ثلاثية الأبعاد تقدم عدة شخصيات قابلة للعب يمتاز كل منها بقدراتها الخاصة. كما ستصدر اللعبة لجميع الأجهزة في 24 من سبتمبر القادم .

14- Monster Hunter World: Iceborn
يبدو أن Iceborne ستكون التوسعة الوحيدة والأخيرة للعبة RPG الشهيرة Monster Hunter  و أن اللعبة لن تتلقى توسعات أخرى في المستقبل ، ويوضح فريق التطوير أن التوسعة تعتبر القسم المكمل للعبة وعالمها وما تبقى من أحداث قصتها، ولذلك من الطبيعي أن تكون إضافة اللعبة الأخيرة. 
Iceborne تصدر في 6 من سبتمبر للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية، وبوقت لاحق للحاسب الشخصي.

15- Spyro Reignited Trilogy
Spyro Reignited Trilogy تصدر في 3 سبتمبر القادم للحاسب الشخصي و الننتندو سويتش.


من خلال ما قدمناه من العاب يبدو ان شهر سبتمبر سيكون حافلا بالالعاب الضخمة و لنه سيسبب أزمة مالية حقيقية للاعبين ، في رايك ماهي اللعبة التي شدت انتباهك اكتب لنا في التعليقات و شكرا 










































































أنشرها:
التالي
هذا هو احدث موضوع .
السابق
رسالة أقدم

أضف تعليق:

0 تعليقات: